نايومي ليورا هوتل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نايومي ليورا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة غرف
    • + 10
      أخرى

    نايومي ليورا هوتل معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق نايومي ليورا هوتل والواقع في قلب مدينة سنغافورة، بأنه على يستقر على مقربة من متحف ومعبد بودها توث ريليك ومركز تشايناتاون للتراث. كما يمكنك زيارة العديد من المعالم السياحية القريبة منه مثل معبد ثيان هوك كينغ وحارة هاجي لين.

    ميزات الفندق
    يتضمن الفندق خيارات متعددة لتناول الوجبات تشمل مطعم وبار أيضا. كما تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة.وإذا كنت من محبي ممارسة الرياضة فسيتجد صالة لياقة بدنية تلبي احتياجاتك متاحة على مدار اليوم. علاوة على ذلك يقدم الفندق المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وقهوة في البهو. ولا يسمح الفندق بالتدخين.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء البالغ عددها 79 في نايومي ليورا هوتل على ثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة. هذا ويمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. كما يوجد بالغرف أجهزة تلفزيون بلازما لمزيد من المتعة. إضافة إلى ذلك تشتمل المرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

    عرض المزيد

    نايومي ليورا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;