فندق فرح الجديد

أغادير, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق فرح الجديد مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 25
      أخرى

    فندق فرح الجديد معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه الفريد على مسافة قريبة من شاطئ مدينة أغادير، يوجد فندق (فرح الجديد) على مسافة قريبة من وادي الطيور وشاطئ أغادير الترفيهي والمعبد اليهودي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف التراث الأمازيغي ونادي التنس الملكي.

    ميزات الفندق
    يمكن تناول الطعام في المطاعم والكافيتريا وردهة الجلوس وبار تناول المشروبات بالفندق، وتم تزويد الفندق بتجهيزات لخدمة رجال الأعمال.تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن خدمات رجال الأعمال من فئة 3 نجوم على قاعات اجتماعات ومركز مخصص لهم مقابل دفع رسوم إضافية، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات ومناسبات الزفاف، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة في الدور العلوي ومسبح خارجي ومحلات تجارية لشراء الهدايا/ الصحف، ويقدم الفندق للنزلاء حافلات للنقل مقابل دفع تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلات يوفرها الفندق من المطار أو إليه (بناء على رغبة النزلاء) ومن وإلى الأماكن القريبة، علمًا بأنه من غير المسموح التدخين داخل الفندق. جدير بالذكر أنه تم إجراء تجديد واسع وشامل للفندق في يناير 2011.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها47 في فندق (فرح الجديد) على دفايات وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء في الغرف الاستفادة من إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيا أو لاسلكيا بالمجان، ويوجد بكافة غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة إل سي دي بقنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل هواتف وخزانات ومكاتب، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    فندق فرح الجديد السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;