نيو هوتل بومبارد

مرسيليا, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نيو هوتل بومبارد مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 16
      أخرى

    نيو هوتل بومبارد معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع فندق (نيو هوتل بومبارد) على مسافة قريبة من الشاطئ بمدينة مرسيليا (لا كورنيش)، فإنه يتميز بقربه من الميناء القديم، وﻣﺘﺤﻒ ﺣﻀﺎرات أوروﺑﺎ وﺣﻮض اﻟﺒﺤﺮ اﻷﺑﻴﺾ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ، ونوتردام دو لو غريد، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق قلعة ديف ولا فييل شارتيه.

    ميزات الفندق
    يوجد في نيو هوتل بومبارد مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح آخر يُفتح حسب الموسم، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) على مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات، ويضم هذا الفندق مطعمًا وكافيتريا أنيقة وبار إلى جانب المسبح، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على موظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء وتجهيزات مغسلة وحديقة جميلة، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان، لعدد قليل من النزلاء حسب أسبقية الحضور.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 50 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وماكينات صنع الإسبريسو، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بتجهيزات إقامة متنوعة مثل مكاتب وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وهواتف، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.


    عرض المزيد

    نيو هوتل بومبارد السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;