إن إتش بالبوا

مدريد, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إن إتش بالبوا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 12
      أخرى

    إن إتش بالبوا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق إن إتش بالبوا في مدينة مدريد (سالامانكا)، ويتميز بكونه ملائمًا لجميع أفراد الأسرة، ويوجد بالقرب من فونداسيون لازارو جالديانو، وأيه بي سي سيرانوا، والميل الذهبي، ومن المزارات السياحية القريبة من الفندق متحف برادو ولاس فينتاس.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتعددة لتناول أشهى المأكولات في هذا الفندق للعائلات مطعم وكافيتيريا وردهة للاستراحة وبار لتناول المشروبات، والاتصال لاسلكيًّا بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل خدمات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية (جيمانزيوم) وفريق عمل يجيد التحدث بلغات متعددة ويرحب بالمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويوجد مكان لصفّ سيارات النزلاء بتكلفة إضافية.

    غرف النزلاء 
    تشتمل الغرف على ساحات خارجية، وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 122 في إن إتش بالبوا على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات للمتعلقات الثمينة، وتوجد قوائم لأنواع الوسائد التي يمكن للنزلاء الاختيار من بينها، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتضم غرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) مقاس 19 بوصة لمشاهدة فضائية متميزة، وكل تجهيزات الإقامة بها مكاتب وجرائد مجانية، وحمامات الغرف بها أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) ومراحيض مزوّدة بشطّافات وماكينات تجفيف شعر وأغراض ومستلزمات للعناية الشخصية (بالمجان)، وخدمة ترتيب الأسرّة تُقدَّم كل ليلة فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    إن إتش بالبوا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;