إن أتش بريتون

مدريد, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إن أتش بريتون مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز أعمال
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • توافر الصحف في الردهة
    • + 5
      أخرى

    إن أتش بريتون معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق إن أتش بريتون في مدينة مدريد (شامبيري)، ويتميز بالقرب من قناة ديل تيتروس، وبلازا مايور، ومتحف برادو، ومن المزارات السياحية القريبة من الفندق إستاد سانتياجو برنابيو وبلازا دي إسبانيا.

    ميزات الفندق
    الاتصال لاسلكيًّا بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل خدمات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات حديثة، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على شرفة وفريق عمل يجيد التحدث بلغات متعددة ويرحب بالمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويمكن للنزلاء استقلال حافلة الفندق للتوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء).

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 56 في إن أتش بريتون على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويستطيع النزلاء الاتصال لاسلكيًّا بشبكة الإنترنت بالمجان في غرفهم، وتزخر الغرف بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وحمامات الغرف بها أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف شعر وأغراض ومستلزمات للعناية الشخصية (بالمجان)، ويقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    إن أتش بريتون السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;