نمبر 15 غرايت بولتيني

باث, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نمبر 15 غرايت بولتيني مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 6
      أخرى

    نمبر 15 غرايت بولتيني معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />استمتع بالإقامة في نمبر 15 غرايت بولتيني في باث لتكون على مسافة دقائق من ريكيرييشن غراوند ومتحف هولبورن. تقع منشأة الفندق هذه على مسافة قريبة من دير باث وباث الرومانية.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 26 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على ماكينات صنع الإسبريسو وتلفزيونات إل إي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى غلايات كهربية وزجاجات مياه مجانية.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />تمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء نمبر 15 غرايت بولتيني. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم إفطار مطهو حسب الطلب يوميًا مقابل رسوم إضافية.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.</p>
    عرض المزيد

    نمبر 15 غرايت بولتيني السياسة المتبعة

    You must present a photo ID when checking in. Bed type and smoking preferences are subject to availability. Your reservation is prepaid. The total charge includes all room charges and taxes, as well as fees for access and booking. Any incidental charges such as parking, phone calls, and room service will be handled directly between you and the property. 

    Please note that certain municipalities in some cities in a few countries also levy local taxes on the service provided. These taxes cannot be collected in advance and have to be borne directly by the customers and should be paid during the checkout from the hotel. 

    ;