نوستالجيا هوتل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نوستالجيا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 8
      أخرى

    نوستالجيا هوتل معلومات

    الموقع
    يقع فندق نوستالجيا هوتل في مدينة سنغافورة (نهر سنغافورة)، ويتميز بالقرب من مستشفى سنغافورة العامة، ومركز تشايناتاون للتراث، ومعبد ثيان هوك كينغ. ومن المعالم السياحية القريبة رصيف القوارب وطريق أورشارد.

    ميزات الفندق
    يتيح الفندق الواقع في سنغافورة مطعم وبار/استراحة لتناول المأكولات المختلفة. كما تتوفر خدمة الاتصال فائق السرعة بالإنترنت سلكيا ولاسلكيا مجانا في الأماكن العامة. يحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة مكشوف وتجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو. كما أن الفندق لا يسمح بالتدخين.

    غرف النزلاء
    يشمل فندق نوستالجيا هوتل 50 غرفة مكيفة مزودة بوحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة. كما يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بالإنترنت عالي السرعة سلكيا أو لاسلكيا مجانًا داخل الغرف. بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع. توفر كل تجهيزات الإقامة خزائن وجرائد مجانية وهواتف. كما تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات كاملة. وتتميز جميع الوحدات بوجود ماكينات صنع المشروبات الساخنة. كذلك يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    نوستالجيا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;