نوفوتيل لندن جرينتش

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نوفوتيل لندن جرينتش مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 16
      أخرى

    نوفوتيل لندن جرينتش معلومات

    الموقع 
    يقع فندق نوفوتيل لندن جرينتش في مدينة لندن (كاناري وارف)، ويتميز بموقعه القريب من سوق جرينويتش وكتي سارك والمرصد الملكي والمعالم السياحية مثل ملعب O2 وحديقة جرينتش.

    ميزات الفندق
    يحتوي فندق نوفوتيل لندن جرينتش على غرفة بخار وصالة لياقة بدنية، كما يوفر مرافق وتجهيزات لخدمة لرجال الأعمال ومطعمًا وبارًا/استراحة، ويتيح لنزلائه طاقم عمل يحرص دائمًا على تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات السياحية وتسهيل حجز التذاكر. وتتوفر إمكانية الاتصال السلكي بالإنترنت مجانًا في الأماكن العامة وتوجد محطة كمبيوتر في الموقع. ومن المزايا الإضافية التي يفتخر بها الفندق طاقم عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وعلاوة على ذلك، تتوفر خدمة انتظار السيارات في الموقع مقابل رسوم إضافية. لا يُسمح بالتدخين في هذا الفندق.

    غرف النزلاء 
    يزخر فندق نوفوتيل لندن جرينتش بـ 151 غرفة مجهزة بثلاجات صغيرة وخزائن لحفظ الأغراض الثمينة وتلفزيون إل سي دي يعرض قنوات فضائية وأفلام مدفوعة، هذا إلى جانب مكاتب وهواتف، بالإضافة إلى ماكينات تحضير القهوة/الشاي ومكاوي/ألواح للكي. كما تضم الغرف حمامات يوجد بها مرافق الاستحمام ولوازمه ومجففات شعر. وتتوفر للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا داخل الغرف، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    نوفوتيل لندن جرينتش السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;