نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 17
      أخرى

    نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي معلومات

    الموقع
    يقع فندق نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي في مدينة سنغافورة (نهر سنغافورة)، ويتميز بالقرب من ليانج كورت، ومركز تشايناتاون للتراث، ومتحف بيراناكان. ومن المعالم السياحية القريبة رصيف القوارب ومتحف سنغافورة الوطني.

    ميزات الفندق
    يوجد في نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي حمام سباحة مكشوف ونادي صحي. كما تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). ومن بين خيارات تناول الطعام المتاحة 3 من المطاعم، بالإضافة إلى بار.هذا وتشتمل المرافق الإضافية على متاجر للهدايا وأكشاك للجرائد وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كذلك تتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً.

    غرف النزلاء
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 401 في نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي على وحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة.كذلك تتوفر خدمة واى فاى عالية السرعة مقابل رسوم إضافية. هذا وقد تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. علاوة على ذلك تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات ومتطلبات العناية الشخصية المختلفة

    عرض المزيد

    نوفوتيل سنغافورة كلاركي كواي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;