أجنحة نوفوتيل دبي مول الإمارات

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أجنحة نوفوتيل دبي مول الإمارات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    أجنحة نوفوتيل دبي مول الإمارات معلومات

    الموقع
    بفضل موقع (سويت نوفوتيل مول الإمارات) على مسافة قريبة من الشاطئ بمدينة دبي (البرشاء)، يتميز بقربه من  مول الإمارات، وسكاي دبي، وحديقة وايلد وادي للألعاب المائية، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كلية دبي، وسوق مدينة جميرا.

    ميزات الفندق
    يوجد مسبح خارجي (مكشوف) وصالة لياقة بدنية، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا بالمجان في أرجاء الفندق، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق للعائلات مطعم وكافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية شرفة في الدور العلوي ومكتبة وصالة ألعاب إلكترونية، ويستفيد النزلاء من مواصلات مجانية تشتمل على حافلة للتوصيل المجاني من الأماكن القريبة وإليها في نطاق 5 كم وحافلة للتوصيل من وإلى مركز التسوق، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 180 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتتميز الأسرّة بوجود ألحفة محشوة بالريش، وأغطية فراش متميزة، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل تكلفة إضافية، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل جرائد مجانية وهواتف.
    عرض المزيد

    أجنحة نوفوتيل دبي مول الإمارات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;