فندق أواسيا هوتل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق أواسيا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 17
      أخرى

    فندق أواسيا هوتل معلومات

    الموقع
    يقع فندق أويزيا هوتل سينجابوري في مدينة سنغافورة (تومسون - بلاستير)، ويتميز بكونه ملائم لجميع أفراد الأسرة، كما يستقر بالقرب من مركز نوفينا الطبي، وفيلوسيتي في ميدان نوفينا، ومركز ميدان يونايتد التجاري أيضا. ومن المعالم السياحية القريبة حارة هاجي لين وطريق أورشارد.

    ميزات الفندق
    يوجد بالفندق أويزيا هوتل سينجابوري حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك ومعالجات وغرفة بخار.كما تتوفر خدمة الاتصال فائق السرعة بالإنترنت سلكيا ولاسلكيا في الأماكن العامة نظير رسوم إضافية. يوجد بداخل الفندق مطعم لتناول المأكولات المختلفة. كذلك تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال وصالة لياقة بدنية وغرفة ساونا. أيضا يوفر الفندق خدمة انتظار السيارات نظير تكلفة إضافية. كما أن الفندق لايسمح بالتدخين. هذا وقد تم عم تجديدات شاملة للفندق في يناير 2011.

    غرف النزلاء
    يوجد بفندق أويزيا هوتل سينجابوري 428غرفة للنزلاء مكيفة الهواء. ومزودة بوحدات شحن أجهزة آي بود وخزائن. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون.كذلك يوفر الفندق كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهواتف. وتضم دورات المياه كافة متطلبات الإقامة من مستلزمات العناية الشخصية. علاوة على ذلك يوجد ماكينات صنع القهوة والشاي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية.

    عرض المزيد

    فندق أواسيا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;