أولد تاون أبارتمنتس

مدريد, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أولد تاون أبارتمنتس مرافق

    • خدمات الكونسيرج
    • مكتب الاستقبال
    • مصعد
    • تخزين الأمتعة
    • طاقم متعدد اللغات

    أولد تاون أبارتمنتس معلومات

    يبعُد الفندق بأسعاره المعقولة في منطقة وسط مدريد بضعة دقائق سيرًا على الأقدام من تشويكا، ويبعُد أقل من عشر دقائق مشيًا من محطة مترو جران فيا ومحاط بالعديد من البارات والمطاعم. 
    غرف الفندق المعاصرة تضم إنترنت لاسلكي في الغرف، براد وحمام خاص، وجميع الشقق تشمل مروحة بالسقف، تلفزيون ومشغل دي في دي (DVD).
    يقدم الفندق الحديث الموجود في وسط مدريد الكثير من الميزات تتضمن مكتب سياحي، أماكن لتجهيز الأمتعة وأمن، ويتوفر إنترنت للنزلاء وخصوصًا للذين يرغبون بالبقاء على اتصال أثناء إقامتهم. 
    يوجد الفندق بمكان إسترتيجي لاستطلاع مدينة مدريد وضمن مسافة عشر دقائق مشيًا من جران فيا، بورتا ديل سول وبلازا دي سبيليس، ويمكن للنزلاء أيضًا زيارة بويرتا دل سول.
    يستطيع نزلاء الغرف الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها بتناول العشاء في المطعم الذي يوجد في المبنى نفسه، هذا مناسب للضيوف الذين يفضلون عدم مغادرة المكان عندما يبحثون عن مكان للجلوس والاستمتاع بتناول الطعام.

    عرض المزيد

    أولد تاون أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;