أوليا هوتل

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أوليا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 16
      أخرى

    أوليا هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أوليا هوتل) على مقربة من ميناء ميكونوس الجديد ومتحف ميكونوس الأثري وباناجيا بارابورتياني، وذلك بفضل موقعه على مقربة من الشاطئ في ميكونوس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، متحف بحر إيجة البحري وطواحين الهواء في ميكونوس.

    ميزات الفندق
    استمتع بالاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص بفندق (أوليا هوتل)، الذي يوجد على بعد 500 متر فقط، ثم استمتع بوسائل الترفيه مثل، مسبح خارجي ومرفأ قوارب بعد قضاء يوم حافل على الشاطئ.

    يحتوي الفندق على مطعم وكافيتريا، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 27 في (أوليا هوتل) على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وأدوات تجفيف الشعر، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت، كما أن أجهزة التلفزيون معدّة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان وستائر معتمة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    أوليا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;