وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 9
      أخرى

    وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس) في المنامة (جوفير)، ويتميز بقربه من مسجد الفاتح، ومسرح البحرين الوطني، وكذلك متحف البحرين الوطني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق منه أيضًا سوق المنامة وباب البحرين. 

    مزايا الفندق
    يوجد في (وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس) مسبح خارجي بالهواء الطلق وغرفة ساونا وصالة لممارسة الألعاب الرياضية، كما يوفر الفندق للنزلاء خدمة واي فاي بالمجان في أرجاء الفندق. بالإضافة إلى ذلك هناك مركز مجهز لخدمة رجال الأعمال في الفندق، كما تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة علوية رائعة وخدمات سبا متنوعة وكذلك موظفين يجيدون عددًا من اللغات، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات ذهاب وعودة من الفندق للمطار (حسب رغبة النزلاء)، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان. 

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء وعددها 49 في (وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس الفاخرة المزودة بخدمات) غسالات ومجففات وأيضًا أدوات تحضير الشاي والقهوة، كما يمكن للنزلاء استخدام الواي فاي بالمجان داخل الغرف، وعلاوة على ذلك تم إضافة أجهزة تلفزيون حديثة للغرف لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية متميزة، ومشغلات DVD (دي في دي)، كما يزخر الفندق بمختلف متطلبات الإقامة من مكاتب وهواتف، وتمتاز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام وتجهيزات استحمام (دُش) منفصلة ومراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، كما يوجد في جميع الغرف في هذا الفندق المقام على طراز الشقة ذو التصنيف 4 نجوم مطابخ مصغرة بها مواقد طهي وثلاجة كبيرة وأجهزة ميكروويف ومستلزمات طهي متكاملة، وبالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر خدمات مجانية أخرى حسب الرغبة بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ، كما أنه تم إنجاز التجديدات لجميع غرف الفندق في شهر أبريل من عام 2011. 
    عرض المزيد

    وان جوفير لكجري سيرفسد أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;