ون تو ون - فندق كونكورد الفجيرة

الفجيرة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ون تو ون - فندق كونكورد الفجيرة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    ون تو ون - فندق كونكورد الفجيرة معلومات

    الموقع 
    يحظى فندق سويس إنترناشونال كونكورد الفجيرة بموقع مميز بالقرب من المطار في قلب مدينة الفجيرة، كما أنه يقع على مقربة من مسجد الشيخ زايد ولولو هايبرماركت وميناء الفجيرة الذي يعتبر أحد معالم الجذب في المنطقة.

    ميزات الفندق
    يحتوي فندق سويس إنترناشونال كونكورد الفجيرة على سبا متكامل الخدمات و2 من حمامات السباحة المكشوفة و2 من أحواض التدليك والعلاجات، فضلاً عن نادٍ صحي وساونا. وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. ويضم هذا الفندق فئة 5 نجوم مرافق وتجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز رجال الأعمال المتاح على مدار 24 ساعة وقاعات اجتماعات. ويشتمل على 2 من المطاعم، بالإضافة إلى كافيتيريا وبار إلى جانب حمام السباحة وبار/استراحة. كما يتيح الفندق لنزلائه طاقم عمل لا يدخر جهدًا لتقديم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات الزفاف وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. ومن المرافق الإضافية التي يفتخر بها مسبح للأطفال وخدمات سبا وساونا. ويوفر الفندق لنزلائه خدمة نقل متاحة على مدار الساعة على متن حافلة من وإلى المطار. كما يقدم للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجانا بإشراف عاملي الفندق، وقد يعرض ميزات كبيرة للنزلاء بشأن انتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (مقابل تكلفة إضافية). ويوجد بالفندق أماكن مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف مكيّفة الهواء والبالغ عددها 206 غرفة في فندق سويس إنترناشونال كونكورد الفجيرة على ثلاجات صغيرة وخزائن لحفظ الأغراض الثمينة، إلى جانب الأسرّة الفخمة المزودة بمراتب ومفروشات مريحة وملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة. وتتوفر للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت داخل الغرف مقابل تكلفة إضافية. كما أن الغرف مجهّزة بتلفزيون بشاشة إل سي دي مقاس 42 بوصة يعرض قنوات فضائية متميزة وأفلام مدفوعة، فضلاً عن توفير الهواتف والجرائد المجانية. وتضم حمامات يوجد بها مرافق الاستحمام ولوازمه وأرواب حمام ومراحيض شطف ومجففات شعر. ويوجد في الغرفة ماكينات تحضير القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية، إلى جانب خف للقدمين ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مرافق يتيحها الفندق حسب الطلب ومنها مكاوي/ألواح للكي وملاءات للفراش ناعمة ومريحة وكذلك جلسات التدليك داخل الغرف. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    ون تو ون - فندق كونكورد الفجيرة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;