فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة

العين, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 12
      أخرى

    فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة بموقعه الفريد في العين على بحيرة بالقرب من حديقة العين المائية وينابيع المبزرة الخضراء الحارة. وتتضمن أماكن الجذب السياحي في المنطقة جبل حفيت وكليات التكنولوجيا العليا – كلية العين للرجال.

    ميزات الفندق
    يحتوي فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة على سبا متكامل الخدمات وملاعب التنس المكشوفة ومسبح مكشوف، فضلاً عن مركز لخدمة رجال الأعمال متاح على مدار 24 ساعة، وعدة أماكن لتناول الطعام ومن بينها 4 مطاعم لتناول أشهى الوجبات والمأكولات وبار إلى جانب حمام السباحة. وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق مسبحًا للأطفال وخدمات سبا وصالة لياقة بدنية، كما يتيح للنزلاء خدمة نقل على متن حافلة من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء). وتتوفر أيضًا للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت فائقة السرعة مجانًا في الأماكن العامة بالفندق، كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات بالمجان. يُخصص هذا الفندق أماكن معينة للتدخين.

    غرف الفندق 
    يضم فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة 82 غرفة مكيفة الهواء ومجهزة بتلفزيون إل سي دي مقاس 42 بوصة يعرض قنوات فضائية متميزة ومكاتب وهواتف يمكن من خلالها إجراء مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود) وخزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وآلات إعداد الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية. وتتميز الغرف بحمامات مزودة بأدوات استحمام (دُش) وأحواض استحمام ودش استحمام رأسي وماكينات تجفيف الشعر وخف للقدمين. وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان وستائر معتمة. هذا وتتوفر للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت فائقة السرعة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق لنزلائه خدمة ترتيب أسرّة الغرف وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، كما يوفر وسائل راحة أخرى عند الطلب، ومنها طاولات للكي ومكاوي.

    عرض المزيد

    فندق ومنتجع وان تو وان - عين الفايضة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;