أورشيد فيو أبارتمينت

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أورشيد فيو أبارتمينت مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 3
      أخرى

    أورشيد فيو أبارتمينت معلومات

    الموقع
    يوجد فندق أورشيد فيو أبارتمينت في مدينة بانكوك (ساكومفيت)، ويتميز بقربه من سفارة الهند، ومجمع إمبوريوم للتسوق، ومتنزه بينجاسيري، ومن معالم الجذب السياحية القريبة سفارة الأرجنتين ومركز تيرمنال 21 للتسوق.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق أورشيد فيو أبارتمينت مسبح خارجي (مكشوف) وغرفة بخار وساونا، ويتم تقديم إفطار مجاني، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق نادي للأطفال بالمجان وصالة لياقة بدنية وصالة ألعاب إلكترونية.

    غرف النزلاء
    يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 41 في أورشيد فيو أبارتمينت على غسالات وأدوات تجفيف ومكاوٍ/ ولواح للكي، وتتوفر خدمة الوصول اللا سلكي (بالمجان) إلى شبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي)، وتضم الحمامات تجهيزات دُش مع أحواض استحمام وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويوجد في جميع الغرف في هذا الفندق المصمم على طراز الشقق الفندقية (بتصنيف 3.5 نجوم) مطابخ وثلاجة ومجمد بحجم كبير وأجهزة ميكروويف حديثة ومنطقة منفصلة لتناول الطعام ومستلزمات طهي وأطباق وأوعية.
    عرض المزيد

    أورشيد فيو أبارتمينت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;