أوكسفورد هوتل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أوكسفورد هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • + 5
      أخرى

    أوكسفورد هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق أوكسفورد هوتل في قلب سنغافورة، ويمتاز بأنه على مقربة من متحف سنغافورة للفنون ومتحف سنغافورة الوطني. وهو قريب من المعالم السياحية القريبة حارة هاجي لين ومتحف بيراناكان.

    ميزات الفندق
    يوجد مطعم في الفندق. تتوفر خدمة الاتصال فائق السرعة بالإنترنت سلكيا ولاسلكيا في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). كما يحوي الفندق ذو تصنيف 3 نجوم شتى التجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وقاعة اجتماعات. علاوة على ذلك تشتمل المرافق الإضافية على المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمة تنظيف الملابس ومصعد.

    غرف النزلاء 
    يبلغ عدد الغرف في فندق أوكسفورد هوتل 134 مكيفة الهواء ومجهزة بخزائن وماكينات صنع المشروبات. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي عالي السرعة بشبكة الإنترنت في الغرف نظير تكلفة إضافية. كما أنه تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مجففات شعر.

    عرض المزيد

    أوكسفورد هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;