بالاس ستوديو شنجوكو باركسايد

طوكيو, اليابان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بالاس ستوديو شنجوكو باركسايد مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • مصعد

    بالاس ستوديو شنجوكو باركسايد معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (بالاس ستوديو شنجوكو باركسايد) في مدينة طوكيو (شينجوكو)، ويتميز بقربه من ضريح ميجي جينغو، ومتنزه شينجوكو المركزي، ومبنى حكومة العاصمة طوكيو، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق: حديقة شينجوكو غيون الوطنية وحديقة يويوغي.

    ميزات الفندق:
    تتوفر إمكانية الاتصال السلكي واللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) وذلك في جميع أرجاء الفندق.

    غرف النزلاء:
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 269 غرفة؛ على غسالات وآلات تجفيف ونعال للقدمين، وتزين الغرف شرفات جميلة، ويمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال سلكيا ولاسلكيا (واي فاي) بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في الغرف، هذا وتزخر غرف النزلاء بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 22 بوصة فضلا عن مشغلات DVD (دي في دي)، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام أنيقة ومرافق استحمام (دُش) منفصلة بالإضافة إلى حوض استحمام عميق يساعد على الاسترخاء ومراحيض مزوّدة بشطّافات وآلات تجفيف الشعر، كما يتوفر بكل غرف هذا الفندق المقامة على طراز الشقق الفندقية بتصنيف 3 نجوم؛ مطابخ ومواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف وثلاجة ذات مجمد كبير علاوة على مستلزمات طهي وأطباق وأوعية.

    عرض المزيد

    بالاس ستوديو شنجوكو باركسايد السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;