بالم بارادايس ريزورت

كرابي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بالم بارادايس ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 12
      أخرى

    بالم بارادايس ريزورت معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (بالم بارادايس ريزورت) بالقرب من حلبة أو نانج كرابي للملاكمة وشاطئ نوبارات ثارا وشاطئ آو فرا نانغ وكذلك من الأماكن السياحية الشهيرة مثل آو باي بلونج وشاطئ رايلي الغربي.

    خصائص المنتجع
    يوجد في الفندق مسبح خارجي وصالة لياقة بدنية ومسبح للأطفال، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة الوصول اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن التسهيلات التي يقدمها الفندق خصيصًا لرجال الأعمال بتصنيف 3 نجوم على قاعات لعقد الاجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويقدم هذا الفندق للعائلات مطعم وبار بجوار المسبح وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة والحديقة وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة)، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق من المطار أو إليه (حسب رغبة النزلاء).

    غرف النزلاء
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 45 غرفة ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تليفزيون حديثة بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع ومشغلات DVD (دي في دي)، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وتضم الحمامات تجهيزات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف الشعر، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بالم بارادايس ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
         
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;