بالمالايف بودروم ريزورت آند سبا

بودروم, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بالمالايف بودروم ريزورت آند سبا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 10
      أخرى

    بالمالايف بودروم ريزورت آند سبا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بالمالايف بودروم ريزورت أند سبا) على شاطئ بودروم الخاص بالقرب من شاطئ ماجي وشاطئ ياليكافكا وشاطئ غوندوغان، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مثل بالمارينا يالاكافاك وطواحين الهواء ياليكافاك.

    ميزات الفندق
    تمتع بالاسترخاء على الشاطيء في الكبائن وعلى المظلات ومقاعد التشمس (بالمجان)، ودلل جسمك بعد الظهيرة في صالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) متكاملة الخدمات واستمتع بالسباحة في 2 من المسابح المغطاة في الفندق.

    يمكن تناول الطعام في مطعمين يوفرهما الفندق لإعداد أشهى الوجبات، وحيث يتم توفير إفطار مجاني للنزلاء كل صباح بالمجان، وتتاح خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، وتشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق بتصنيف 3.5 نجوم على نادٍ أطفال ومسبح للأطفال ومسبح داخلي، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة صفّ السيارات بالمجان بمعرفة عاملي الفندق.

    غرف النزلاء 
    كما تحتوي الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 40 على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة، ويتاح اتصال لاسلكي مجاني بشبكة إنترنت بسرعة فائقة، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون عصرية بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية ومشغلات DVD (دي في دي)، وتحتوي حمامات الغرف على أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر وأحذية للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بالمالايف بودروم ريزورت آند سبا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;