بالوما غريدا ريزورت آند سبا - أول إنكلوسف

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بالوما غريدا ريزورت آند سبا - أول إنكلوسف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 16
      أخرى

    بالوما غريدا ريزورت آند سبا - أول إنكلوسف معلومات

    الموقع
    بفضل موقع الفندق بالقرب من الشاطيء بمدينة سيريك (بيليك)، فإنه يتميز بقربه من مسجد بيليك، نادٍ كورنيليا للجولف، وتروي أكوا أند دولفيناريوم. يوجد أيضًا نادٍ كاريا للجولف بالقرب من الفندق شامل جميع الخدمات.

    ميزات الفندق
    تضم أسعار الغرف فيه ذا الفندق السياحي شاملة الخدمات أسعار الوجبات والمشروبات التي يقدمها الفندق في المطاعم والبارات وقد تشتمل الأسعار على الضرائب والإكراميات والأنشطة الترفيهية والتسلية كذلك، كما يقدم الفندق لنزلائه خدمات أخرى مثل تناول الوجبات في بعض المطاعم وعلى وجبات العشاء والأطباق الخاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة مقابل رسوم إضافية.

    يضم الفندق سبا متكامل ومتنزه الألعاب المائية ومسبح خارجي فضلا عن ذلك يقدم الفندق لنزلائه خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق كما يضم هذا الفندق السياحي بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات. تبلغ مساحة قاعات المناسبات 13827 قدم مربع (1285 متر مربع). من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق لنزلائه لتناول أشهى الوجبات 7 من المطاعم بالإضافة إلى كافيتيريا وبار إلى جانب المسبح فضلا عن ردهة للجلوس وبار للمشروبات، كما يسعد الموظفين بالفندق المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات مناسبات الزفاف كما تشتمل المرافق الإضافية على مسبح داخلي ومركز لياقة بدنية (جيمانزيوم) ومسبح للأطفال فضلا عن خدمة صفّ السيارات بالمجانً.

    غرف الفندق
    تزين غرف الفندق شرفات جميلة وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 546 على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، كما يقدم الفندق للنزلاء ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، كما تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة بقنوات فضائية وتضم حمامات الغرف ملابس استحمام وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين بالإضافة إلى ذلك تشتمل المرافق الإضافية على أدوات تحضير الشاي والقهوة وطاولات للكي ومكاو.
    عرض المزيد

    بالوما غريدا ريزورت آند سبا - أول إنكلوسف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
         
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;