بارك أفينيو كليمينكو

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بارك أفينيو كليمينكو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 6
      أخرى

    بارك أفينيو كليمينكو معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في بارك أفينيو كليمينكو في سنغافورة، وهي منشأة سياحية متصلة بمركز تسوق وعلى مسافة دقائق من ميدان يو إي ومركز كلارك كواي التجاري. تقع منشأة الشقة الحاصلة على 4 نجوم هذه على مسافة مريحة من سنغافورة بلازا.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 150 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات وأجهزة ميكروويف. يتم توفير تلفزيون إل سي دي 32 بوصة تعرض قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك، كما تتوفر إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقيك على اتصال دائمًا. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة إمكانية إجراء المكالمات المحلية مجانًا.

    الخدمات الترفيهية
    تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة. كما تضم الشقة هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وصالون لتصفيف الشعر وشوايات فحم.إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها لك المنشأة.

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من متجر البقالة/المستلزمات العامة الذي يخدم نزلاء بارك أفينيو كليمينكو.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    بارك أفينيو كليمينكو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;