بارك هوتيل درينفي

لفيف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بارك هوتيل درينفي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    بارك هوتيل درينفي معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق بارك هوتيل درينفي جراد في مدينة لفيفوتتميز بموقع في حديقة محلية، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على كنيسة الدومنيكان، والقلعة المرتفعة، وكاتدرائية الأرمن، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على مصلى بويم، وميدان السوق.

    ميزات الفندق
    يضم هذا الفندق مطعمًا أنيقًا، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على ساونا وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان، لعدد قليل من النزلاء حسب أسبقية الحضور، وهذا الفندق به أماكن مخصصة حصريًا للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تُزين غرف النزلاء شرفات جميلة، وتحتوي غرف الفندق البالغ عددها 68 في بارك هوتيل درينفي جراد على أدوات تحضير الشاي والقهوة وخف للقدمين، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتضم الحمامات أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان.
    عرض المزيد

    بارك هوتيل درينفي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;