بارك إن باي راديسون كارديف سيتي سنتر

كارديف, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بارك إن باي راديسون كارديف سيتي سنتر مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 16
      أخرى

    بارك إن باي راديسون كارديف سيتي سنتر معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بارك إن باي راديسون كارديف سيتي سنتر) في مدينة كارديف (وسط مدينة كارديف)، ويتميز بقربه من ملعب كارديف موتوربوينت، وقلعة كارديف، واستاد ميلينيوم، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف ويلز الوطني وجامعة كارديف.

    ميزات الفندق
    من بين خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق في كارديف مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق موظفين يجيدون عددًا من اللغات وتجهيزات مغسلة وصحف مجانية في البهو، وتتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء مقابل تكلفة إضافية. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تشتمل الغرف البالغ عددها 146 غرفة في فندق (بارك إن باي راديسون كارديف سيتي سنتر) على خِزانات وصحف مجانية، وتتوفر خدمة الوصول اللاسلكي بسرعة فائقة (بالمجان) إلى شبكة الإنترنت، كما أن جميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون لعرض قنوات فضائية منوَّعة، وتضم الغرف حمامات مجهزة بما يلي، مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق أدوات تحضير الشاي والقهوة وطاولات للكي ومكاوٍ، وبالإضافة إلى أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية.
    عرض المزيد

    بارك إن باي راديسون كارديف سيتي سنتر السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;