بارك إن باي راديسون، مسقط

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بارك إن باي راديسون، مسقط مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 18
      أخرى

    بارك إن باي راديسون، مسقط معلومات

    بحكم الموقع المميز لفندق بارك إن باي راديسون القريب جدا من مطار مسقط، فهو يقع على مقربة من جامع السلطان قابوس الكبير ومجمع السلطان قابوس الرياضي  بالإضافة إلى دار أوبرا رويال وشاطئ كوروم الشهير بمسقط.

    يوجد بالفندق حمام سباحة مكشوف ونادي صحي وغرفة للبخار على أعلى مستوى من الرفاهية. كما يوفر الفندق خدمة الاتصال السلكي بالإنترنت مجانا في أماكن الفندق العامة. يتيح أيضا الفندق المصنف ضمن فئة 4 نجوم كافة تسهيلات رجال الأعمال من مركز لرجال الأعمال متاح طوال اليوم وقاعات للاجتماعات. يوجد بالفندق أيضا 3 من المطاعم وبار إلى جانب حمام السباحة. مما يميز الفندق أنه يحتوي على شرفة في الدور العلوي للاستمتاع بالمنظر وغرفة للساونا أيضا. يعمل فريق الاستعلامات متعدد اللغات على راحة النزلاء وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم ويوفر العديد من الخدمات مثل خدمة التوصيل من وإلى الفندق وخدمة انتظار السيارات كما أن الفندق لا يسمح بالتدخين.

    يوجد بفندق بارك إن باي راديسون 175 غرفة مكيفة الهواء مجهزة بثلاجات صغيرة وهواتف وخزائن وأجهزة تليفزيون حديثة مع قائمة من القنوات الفضائية .كما يوجد ماكينات لصنع القهوة والشاي. هذا ويتيح الفندق خدمة الواى فاى والاتصال السلكي نظير تكلفة إضافية. ويوجد دورات مياه مستقلة مجهزة بأفضل ما يمكن من وسائل العناية الشخصية. كما يتيح الفندق خدمات أخرى مميزة مثل جلسات التدليك داخل الغرف. وأيضا خدمة تنظيف الغرف يوميا.

    عرض المزيد

    بارك إن باي راديسون، مسقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;