فندق بارك ريجيس كريس كين دبي

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق بارك ريجيس كريس كين دبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 19
      أخرى

    فندق بارك ريجيس كريس كين دبي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (بارك ريجس كريس كين) متعدد الطوابق على الجانب الآخر من مركز التسوق برجمان الرائع، على بعد أقل من 1 ميل (1.2 كيلومتر) من حديقة زعبيل، ويبعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو الأنفاق، ويبعد عن متحف دبي وسوق الأقمشة والمسجد الكبير بمسافة 1 ميل (ضمن 1.8 كيلومتر).

    ميزات الفندق
    يتميز الفندق بوجود حوض سباحة خارجي على سطحه يطل على المناظر الخلابة للمدينة، ويقدم نادٍ صحي قاعة رياضة مجهزة تجهيزًا جيدًا، بالإضافة إلى حوض استحمام صحي وحمام بخار وغرفة بخار، ويقدم مطعم وبار كريس ويذ آفيو في الطابق التاسع عشرة أطباق من المطبخ الآسيوي والمناظر المثيرة لدبي، وتشمل خيارات تناول الطعام والمرطبات أيضًا مطعم لو مترو والذي يقدم شتى أنواع المأكولات العالمية على مدار اليوم وبار غراندستاند الرياضي، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة النقل المكوكية المجانية لشاطئ الجميرا ومركز دبي التجاري ورحلة الذهاب والعودة المكوكية من المطار والتي يتم تقديمها مقابل رسوم، ويتميز فندق أيضًا بوجود مركز الأعمال وخدمات الاستعلام والإرشاد وخدمات مجالسة الأطفال (مقابل تكلفة إضافية) وخدمة انتظار السيارات المجانية.

    غرف النزلاء
    تتميز غرف النزلاء الواسعة بالإطلالة على مناظر المدينة، ووجود مفروشات سرير ممتازة وأجهزة تلفاز LCD عالية الوضوح بحجم 32 بوصة، وتتوفر خدمة الدخول اللاسلكي على الإنترنت عالية السرعة بالمجان. تتيح لوحات التحكم الموجودة بجانب السرير التحكم بمكيف الهواء والإضاءة وتشغيل طلبات الإيقاظ ومؤشرات ""يُرجى عدم الإزعاج""، ويوجد خزانات لحفظ الأشياء الثمينة داخل الغرف تتسع لأجهزة الكمبيوتر المحمول، كما توفر الغرف ماكينات صناعة القهوة/الشاي، وتوفر تصاميم حمامات الغرف كلًا من ملابس استحمام (أرواب) وشباشب ودش/أحواض استحمام منفصلة ومغاسل وماكينات تجفيف الشعر ومنتجات حمام مجانية ومرايا من أجل التزين/الحلاقة.
    عرض المزيد

    فندق بارك ريجيس كريس كين دبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;