بينينسولا إكسيلسيور هوتل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بينينسولا إكسيلسيور هوتل مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 14
      أخرى

    بينينسولا إكسيلسيور هوتل معلومات

    الموقع
    يقع فندق بينينسولا إكسيلسيور هوتل في قلب مدينة سنغافورة، وهو ذو تجهيزات مناسبة للأسر، ويقع أيضا على بعد خطوات من شبه جزيرة بلازا، وفونان ديجيتالايف مول، وكنيسة القديس غريغوريوس الأرمانية. والكثير من المعالم السياحية القريبة مثل رافلز سيتي وتشيميز.

    ميزات الفندق
    يوجد بفندق بينينسولا إكسيلسيور هوتل 2 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي وحوض تدليك ومعالجات وساونا. كما تتوفر خدمة الواى فاى مجانًا في المناطق العامة. كما يشمل الفندق ذو الفئة 3.5 نجوم تسهيلات رجال الأعمال من مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات. أما عن خيارات تناول الطعام المتاحة بالفندق مطعم وكافيتيريا وبار أيضا. خذا ويمكن لفريق العمل متعدد اللغات أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وغيرها من التسهيلات. كذلك يوجد متاجر للهدايا. بالإضافة إلى توافر خدمة انتظار السيارات مقابل رسوم إضافية. ويخصص الفندق مناطق للتدخين.

    غرف النزلاء
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 600 في بينينسولا إكسيلسيور هوتل على خزائن ثلاجات صغيرة. كما يمكن للنزلاء استخدام الواى فاى مجانًا داخل الغرف. كما أنه يوجد أجهزة التلفزيون بقنوات مدفوعة. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف. تتميز دورات المياه بوجود جميع التجهيزات اللازمة للإقامة. كما تشتمل المرافق الإضافية على ماكينات صنع القهوةالشاي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. هذا ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا. علاوة على ذلك تم إنجاز أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر يوليو من عام 2010.

    عرض المزيد

    بينينسولا إكسيلسيور هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;