بيتونيا بيتش ريزورت - شامل جميع الخدمات

بودروم, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بيتونيا بيتش ريزورت - شامل جميع الخدمات مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 15
      أخرى

    بيتونيا بيتش ريزورت - شامل جميع الخدمات معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه الفريد على الشاطئ في بودروم، يوجد فندق (بيتونيا بيتش ريزورت) على مسافة قريبة من مدينة بودروم ديديمان للألعاب المائية وشاطئ ياسي ومركز وسط المدينة للتسوق، وتتضمن معالم الجذب في المنطقة قلعة بودروم وطواحين بودروم.

    ميزات الفندق
    تشمل أسعار الغرف رسوم الوجبات والمشروبات في مطاعم وبارات الفندق وكذلك الإكراميات والضرائب وسائل الترفيه الأخرى، فيما عدا في بعض المطاعم يتم دفع رسوم على بعض وجبات العشاء والأطباق التي تقدم خصيصًا.

    تمتع بالاسترخاء على رمال الشاطئ واكتسب بشرة برونزية على مقاعد التشمس والاستجمام أو استرح في الظل في الكبائن الموجودة على الشاطئ أيضًا (بالمجان)، واستمتع بالمرح والمتعة مع أسرتك في فندق (بيتونيا بيتش ريزورت) من خلال بعض وسائل الترفيه الصيفي التي تشمل 2 من المسابح الخارجية ومسبح للأطفال ونادي أطفال بالمجان.

    تتضمن المرافق والخدمات الإضافية في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على صالة للحفاظ على اللياقة بدنية وغرف بخار ومطعم للوجبات والأكلات الخفيفة.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة مفروشة، كما تحتوي الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 251 غرفة متكاملة الخدمات جميعها على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة، ويتاح اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل دفع رسوم إضافية، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة 22 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية، وتحتوي حمامات الغرف على مرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتحتوي جميع الغرف على مطابخ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بيتونيا بيتش ريزورت - شامل جميع الخدمات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;