بي جيه إس هوتل ساندي ريزورت

جزيرة ساموي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بي جيه إس هوتل ساندي ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 6
      أخرى

    بي جيه إس هوتل ساندي ريزورت معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة كوه ساموي (ماي نام)، يوجد الفندق (بي جيه إس هوتل ساندي ريزورت) بجوار شاطئ بو فوت وساحة سباقات ساموي جو كارت وقرية فيشرمان، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مرفأ سفن شاطئ ماي نام ومرفأ سفن شاطئ بو فوت.

    خصائص المنتجع
    يوفر هذا الفندق الموجود على الشاطئ مطعم، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويُسعد العاملين بالفندق مساعدة النزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية وخدمات تجهيز مناسبات الزفاف وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مسبح خارجي (مكشوف) وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء وشوايات فحم، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق (مقابل تكلفة إضافية)؛ حيث يوفر الفندق حافلة من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء) وحافلة من الأماكن القريبة وإليها وحافلة من وإلى مركز التسوق، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 68 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وتم تجهيز الأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وأغطية فراش متميزة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 21 بوصة تعرض قنوات باشتراك مدفوع، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بي جيه إس هوتل ساندي ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;