فوينشيا تاور هوتل

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فوينشيا تاور هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 14
      أخرى

    فوينشيا تاور هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (فوينشيا تاور هوتل) في مدينة المنامة (الحورة)، ويتميز بقربه من متحف البحرين الوطني، ومسجد الفاتح، ومسرح البحرين الوطني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق أيضًا سوق المنامة وباب البحرين. 

    ميزات الفندق
    يوجد في (فوينشيا تاور هوتل) مسبح داخلي وغرفة ساونا وصالة لممارسة الألعاب الرياضية متاحة على مدار اليوم، كما يوفر الفندق للنزلاء خدمة واي فاي بالمجان في أرجاء الفندق بداخله، كما يحوي الفندق مطعم لتناول أشهى المأكولات وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، كما يقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا في الصباح يوميًا، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق المساعدة فيما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات كما توجد تجهيزات مغسلة وصالون لتصفيف الشعر أيضًا، ويوفر الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات بالمجان. 

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 59 في (فوينشيا تاور هوتل) ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ المقتنيات الثمينة علاوة على ذلك تم تزويد جميع الغرف بأجهزة تلفزيون مع باقة متنوعة من القنوات الفضائية المتميزة مدفوعة الاشتراك، كما تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق أدوات تحضير الشاي والقهوة وكذلك أدوات تجفيف الشعر، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تتضمن جلسات تدليك داخل الغرف وملاءات للفراش مقاومة للحساسية. 
    عرض المزيد

    فوينشيا تاور هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;