بلازا هوتل

سالونيك, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بلازا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • + 8
      أخرى

    بلازا هوتل معلومات

    الموقع:
    يوفر فندق (بلازا هوتل) إقامة راقية في مدينة ثيسالونيكي ويوجد على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات، ويوجد الفندق في مكان مناسب لاستكشاف مدينة ثيسالونيكي وعلى مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المتحف اليهودي في تسالونيكي وساحه أرتيستوتلوس، ويوفر هذا الموقع المركزي سهولة الوصول إلى المعالم السياحية، والأسواق وأماكن الترفيه، كما يوجد الفندق بجانب العديد من الحانات المشهورة، والنوادي والمطاعم. 


    ميزات الفندق:
    يوفر فندق (بلازا هوتل) العصري الواقع في وسط ثيسالونيكي الكثير من الميزات مثل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومعاملات فورية للحجز والمغادرة وبار لاحتساء القهوة، ويوجد أيضًا للنزلاء خدمة الغرف، وخدمة التذاكر وأماكن لتجهيز/تخزين الأمتعة، ويُقدم الفندق لنزلائه وجبات إفطار شهية كل صباح قبل مغادرة الفندق لزيارة المعالم السياحية القريبة، كما توجد خيارات كبيرة من المطاعم والمقاهي الموجودة بالقرب من الفندق. 


    غرف النزلاء:
    توفر غرف الفندق الأنيقة خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وحمامًا خاصًّا، فضلًا عن بار صغير، وتشتمل كل الغرف على مدفأة، وهاتف، علاوة على حوض استحمام أنيق.
    عرض المزيد

    بلازا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;