بودول بلازا هوتل

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بودول بلازا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 9
      أخرى

    بودول بلازا هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بودول بلازا هوتل) في مدينة كييف (رايت بانك)، ويتميز بقربه من ميدان كونتراكتوفا، وكنيسة سانت أندرو، ودير القباب الذهبية للقديس ميخائيل، ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة كاتدرائية القديسة صوفيا والبوابة الذهبية.

    ميزات الفندق
    يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق. يوفر هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعة اجتماعات. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على موظفين يجيدون عددًا من اللغات وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يستمتع النزلاء بخدمة التوصيل المجانية بالحافلة من وإلى المطار، والمتوافرة بناءً على طلب النزيل. علمًا بأنه من غير المسموح التدخين داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تتميز غرف النزلاء بأنها مكيفة الهواء، وتشتمل الغرف البالغ عددها 57 في بودول بلازا هوتل على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ الأشياء الثمينة. يمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف. تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، وتضم الغرف حمامات مجهزة بأردية استحمام ومراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين. يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بودول بلازا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;