بونغول رانش

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بونغول رانش مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 9
      أخرى

    بونغول رانش معلومات

    الموقع
    استمتع بالإقامة في (بونغول رانش) في سنغافورة (بونجول) لتكون على مقربة من منتجع تانجونغ بوتيري للغولف. تقع هذه المنشأة السياحية بالقرب من متنزه بانجول ومركز هوجانج للتسوق.

    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من الغرف المكيفة التي تتميز بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل تأجير الدراجات أو تمتع بالتأمل في المنظر من الشرفة والحديقة. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية إنترنت لاسلكي مجاناً ومنطقة للنزهات الخلوية وشوايات فحم. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    دلل نفسك بتناول وجبة رائعة في واحد من 2 من المطاعم متاحة في المنشأة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الراحة المتاحة تخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    بونغول رانش السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز بطاقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;