بوتشا كونجريس هوتل

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بوتشا كونجريس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 19
      أخرى

    بوتشا كونجريس هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بوتشا كونجريس هوتل) في مدينة كييف وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة على مسافة قريبة من الفندق على بابي يار، وبرج التلفزيون في كييف، كما تشتمل معالم الجذب الإقليمية على حديقة الحيوان في كييف وكنيسة سانت أندرو،

    ميزات الفندق
    يوجد في بوتشا كونجريس هوتل ساونا وغرفة بخار. يوفر الفندق للنزلاء خدمة الوصول اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة. هناك مركز لخدمة رجال الأعمال في الفندق. يمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال 2 من ردهات الاستراحة وبارات تناول المشروبات ومطعم وكافيتريا. يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتشتمل المرافق والخدمات الإضافية في هذا الفندق على شرفة، وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، وشوايات فحم. يسمح الفندق بالتدخين في بعض المناطق.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية، وتتميز غرف النزلاء بأنها مكيفة الهواء، وتشتمل الغرف البالغ عددها 168 في بوتشا كونجريس هوتل على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخف للقدمين. تم تجهيز الأسرِّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة. تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية.
    عرض المزيد

    بوتشا كونجريس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;