كوين شارلوت أورانجري

باث, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كوين شارلوت أورانجري مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • مكتبة
    • مرافق الترفيه والاستجمام
    • + 4
      أخرى

    كوين شارلوت أورانجري معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (كوين شارلوت أورانجري) بموقعه في باث على مسافة قريبة من سيندي جاردينز ودير باث وباث الرومانية، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف هولبورن وغرف الاجتماعات في باث.

    خصائص الفندق
    يقدم الفندق للنزلاء الإفطار يوميًا (بالمجّان). فضلًا عن فريق عمل متميز لا يدخر جهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر وتجهيز قاعات الاجتماعات وتنظيم حفلات الزفاف، فضلًا عن تزويد الفندق بحديقة متميزة، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، ويوفر الفندق خدمة صفّ السيارات من خلال فريق يعمل على مدار الساعة (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 3 في كوين شارلوت أورانجري على ماكينات تحضير الشاي والقهوة، وأدوات لتجفيف الشعر، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية.
    عرض المزيد

    كوين شارلوت أورانجري السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;