كوين إن هوتل أبارتمنتس

رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كوين إن هوتل أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • + 5
      أخرى

    كوين إن هوتل أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (كوين إن هوتل أبارتمنتس) على مسافة قريبة من الشاطئ وسط مدينة رأس الخيمة ويوجد بجوار نادى غولف الروابط الملكية ومتحف رأس الخيمة الوطني، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على متنزه خوزام العائلي.

    ميزات الفندق
    يوجد كافيتريا أنيقة في الفندق، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على قهوة في البهو وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومصعد سريع، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، وهذا الفندق به أماكن مخصصة حصريًا للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق البالغ عددها 45 غرفة على تكييف هواء، وتم تجهيز الأسرِّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتضم جميع الغرف مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء مكالمات محلية مجانية (قد يتم فرض قيود على هذه الميزة)، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    كوين إن هوتل أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;