فندق وادي الملكات

الأقصر, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق وادي الملكات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 12
      أخرى

    فندق وادي الملكات معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه المميز على مسافة قريبة من المطار في الأقصر يوجد الفندق (فندق وادي الملكات) بجوار متحف الأقصر، ومعبد الأقصر، والكرنك، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق معبد الرامسيوم، وموقع ممنون الأثري.

    ميزات الفندق
    يشتمل هذا الفندق على 2 من المطاعم إلى جانب 3 كافيتريا أنيقة وبار على المسبح وبار إلى جانب المسبح، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق على مسبح خارجي (مكشوف)، وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء، ومتجر لشراء مأكولات شهية ووجبات خفيفة.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 102 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وزجاجات ماء مجانية، وتتميز الأسرّة بوجود مراتب بطبقة علوية مريحة، وملاءات من القطن المصري، وأغطية فراش متميزة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل مساء فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    فندق وادي الملكات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;