راديسون بلو هوتيل إسطنبول أوتومير

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    راديسون بلو هوتيل إسطنبول أوتومير مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 16
      أخرى

    راديسون بلو هوتيل إسطنبول أوتومير معلومات

    الموقع 
    استمتع بالإقامة في "راديسون بلو هوتيل إسطنبول أوتومير"، إسطنبول أتاكوي في إسطنبول (زيتون بورنو) لتكون على مسافة دقائق من زيبورت وبالقرب من مضمار فليفندي. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من منفذ بيع أوليفيم ومنتدى مارمارا.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 133 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وثلاجات صغيرة. تحتوي الغرف على شرفة مغطاة. تتاح لك إمكانية الدخول على الإنترنت السلكية اللاسلكية مجانًا من أجل راحتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها وحدات دش مع أحواض استحمام مع دش رأسي ومجففات شعر.

    الخدمات الترفيهية
    دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى وحوض سبا.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. التقِ بالنزلاء الآخرين وتناول الطعام في حفل استقبال ترحيبي يعقد يومياً. استرخِ واستمتع بشراب منعش في البار/الاستراحة أو بار على حمام السباحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب كمبيوتر وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    راديسون بلو هوتيل إسطنبول أوتومير السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;