فندق راديسون بلو جدة

جدة, المملكة العربية السعودية

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق راديسون بلو جدة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    فندق راديسون بلو جدة معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (راديسون بلو جدّة) في مدينة جدّة، ويبعُد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي الدولي.

    ميزات الفندق
    جرب ما يحبه النزلاء حول العالم في فندق (راديسون بلو جدة) حيث يحتوي على 3 مطاعم لتناول أشهى الوجبات والمأكولات ومركز تنحيف (سبا)، علاوة على مركز للياقة البدنية (جيمانزيوم)، وتتوفر في جميع أرجاء الفندق ميزة الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت (واي فاي) بالمجان، ويُقدَّم في مطعم Al-Diwan بوفيهات لبنانية ومصرية ومأكولات بحرية، وتتوفر خيارات صحية للضيوف، ويحتوي الفندق على مطعم Hokkaido الذي يُقدم أطباق الساشيمي والسوشي اليابانية المُحضرة من قِبل طهاة متخصصين في طهي التبنياكي، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من علاجات الاسترخاء في التنحيف (سبا) بما في ذلك مساجات الرأس ومساجات الجسم بالكامل، ويُوفر الفندق حمامًا تركيًّا، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بمعدات تمارين القلب، كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات (بالمجان).

    غرف النزلاء
    تتميز الغرف العصرية في فندق (راديسون بلو جدّة) بديكور من ألوان دافئة، وتشتمل الغرف على أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، كما تشتمل الغرف على أدوات تحضير الشاي والقهوة، ويحتوي بعضها على منطقة جلوس واسعة مع إمكانية استخدامها كصالة تنفيذية.
    عرض المزيد

    فندق راديسون بلو جدة السياسة المتبعة

    قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من التشارك في الغرفة الواحدة، ويتعين على النزلاء تقديم وثيقة تثبت الزواج إلى الفندق في حال أرادوا الإقامة في الغرفة ذاتها. وننوه إلى أن هذا الفندق لا يقدم المشروبات الكحولية ولا يسمح بتواجدها في المبنى أيضاً. 

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;