راديسون بلو هوتل، كييف

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    راديسون بلو هوتل، كييف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    راديسون بلو هوتل، كييف معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (راديسون بلو كييف) وسط مدينة كييف التاريخية، ويوجد على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشارع الرئيسي المركزي خريسشاتياك، كما يستقر الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جولدن جيتز وهي إحدى المعالم الأثرية القديمة التي تم الحفاظ عليها في مدينة كييف، كما يبعُد 37 كم عن مطار بوريسبيل الدولي، ويُعد خريسشاتياك خيارًا رائعًا للمسافرين والسائحين المهتمين بالنظافة والموسيقى الحية والاسترخاء.

    ميزات الفندق
    يقدم مطعم مايل ميلجيا ريستورانت آند إينوتيكا المأكولات الإيطالية ومجموعة مختارة من الشراب، ويتم تقديم بوفيه إفطار في بيسترو كوت إيست، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات في بار الصالة كيه- لارجو، ويوفر الفندق ساونا وغرفة بخار بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية (جيمانزيوم)، كما تتوفر جلسات المساج المريحة (مقابل تكلفة إضافية)، وعلاوة على كل ذلك تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في جميع أرجاء الفندق (بالمجان).

    غرف النزلاء
    يوفر الفندق غرفًا عصريـة، وتحتوي الغرف المكيفة في فندق (راديسون بلو كييف) على تلفزيونات حديثة LCD (إل سي دي) مع قنوات فضائية متميزة، وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام بالمجان، فضلا عن ماكينات لتجهيز الشاي والقهوة.
    عرض المزيد

    راديسون بلو هوتل، كييف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;