فندق راديسون بلو، مسقط

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق راديسون بلو، مسقط مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 17
      أخرى

    فندق راديسون بلو، مسقط معلومات

    يقع فندق راديسون بلو مسقط  بمدينة مسقط (الخوير)، ويتميز بقربه من مجمع السلطان قابوس الرياضي وجامع السلطان قابوس الكبير كما ان المنطقة يوجد بها العديد من معالم الجذب مثل دار أوبرا رويال بمسقط وشاطئ كوروم.

    يوجد بالفندق حمام سباحة مكشوف ونادي صحي كما يوجد غرفة بخار. كما أن الفندق يوفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيا ولاسلكيا مجانا في أماكن الفندق العامة. كما يصنف الفندق ضمن فئة 4 نجوم ويقدم كافة تسهيلات رجال أعمال من مركز خاص بهم متاح على مدار الساعة وقاعات اجتماعات مجهزة. يوجد بالفندق أيضا مطعم وكافيتريا ضمن خيارات تناول الطعام كما يوجد بار إلى جانب حمام السباحة. ويوفر الفندق مرافق إضافية أخرى مثل حمام سباحة للأطفال وساونا. هناك فريق عمل متعدد اللغات يقوم على خدمة النزلاء على مدار اليوم. علاوة على ذلك فإن الفندق يتيح خدمة التوصيل من وإلى المطار بحسب طلب النزيل ويوفر خدمة انتظار السيارات أيضا. 

    أما عن غرف النزلاء بفندق راديسون بلو مسقط فهى تبلغ 153 غرفة مكيفة الهواء مجهزة بكل الاحتياجات من ثلاجات صغيرة وخزائن وشاشات تليفزيون مسطحة ،كما يوجد ماكينات صنع القهوة والشاي بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق خدمة الواى فاى والاتصال السلكي فائق السرعة أيضا مجانا. وتتميز دورات المياه بأنها مجهزة على أعلى المستويات بكافة المستلزمات ومتطلبات العناية الشخصية. ويتيح الفندق خدمة الغرف بشكل يومي. كما أن الغرف تم تجديدها بالكامل في يناير 2011.

    عرض المزيد

    فندق راديسون بلو، مسقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;