راديسون بلو ريزورت، الشارقة

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    راديسون بلو ريزورت، الشارقة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 27
      أخرى

    راديسون بلو ريزورت، الشارقة معلومات

    الموقع:
    يقع فندق(راديسون بلو ريزورت الشارقة) بالقرب من الشاطئ بالشارقة ومسجد الكورنيش والمتحف الإسلامي ونادي السيدات بالشارقة ويحيط به متحف الفن بالشارقة وقلعة الحصن بالشارقة.
    مميزات الفندق:
    استمتع باستنشاق عبق ملح البحر ومشاهدة روعة المحيط على شاطئ الرمال البيضاء الخاص بالفندق, يمكنك أيضا الاسترخاء في واحد من 4 مسابح مكشوفة موجودة بالفندق كما يوجد مسبح للأطفال وملاعب تنس مكشوفة.
    يصنف الفندق على انه فندق ذو 5 نجوم حيث يحتوى على 4 مطاعم وكافيتريا ويشتمل على نادي صحي وساونا وغرفة بخار, كما تتوفر خدمة انتظار السيارات بالإضافة إلى صف السيارة تحت رعاية الفندق مجانا.
    غرف النزلاء:
    يبلغ عدد الغرف بالفندق 306 غرفه مشتملة على مكيفات للهواء وميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت مجانا  وتليفزيونات بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة توجد بها قنوات فضائيه. تحتوى الغرف على ثلاجات صغيرة وخزائن وجرائد مجانية, كما تتميز الحمامات بوجود تجهيزات دش مع أحواض استحمام وأرواب حمام ومراحيض شطف ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للنظافة. بالإضافة إلى ترتيب الأسرّة كل ليلة وتنظيف الغرف يوميا.

    عرض المزيد

    راديسون بلو ريزورت، الشارقة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;