فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدة‎

جدة, المملكة العربية السعودية

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدة‎ مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 19
      أخرى

    فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدة‎ معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه المميز على مسافة قريبة من المطار وسط مدينة جدّة، يوجد فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدّة على مسافة قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة على مسافة قريبة من الفندق على مدينة ملاهي الشلال ونافورة الملك فهد.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدّة سبا متكامل ومسبح داخلي وصالة لياقة بدنية، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على قاعات اجتماعات ومركز لخدمة رجال الأعمال وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال في كافيتريا ومطعم، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بتنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات مناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق موظفين يجيدون عددًا من اللغات وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويمكن للنزلاء استقلال حافلة للتوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء)، وتتوفر خدمة انتظار السيارات بالمجان، وهذا الفندق يسمح بالتدخين في أماكن معينة.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 83 في فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدّة ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وماكينات صنع الإسبريسو، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وزُوِّدت جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة ذات شاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة وهواتف، وتتميز حمامات الغرف بوجود أدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية وملابس استحمام بالمجان، وتشتمل كل الغرف بوجود ثلاجات وزجاجات مياه مجانية وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق طاولات للكيّ ومكاوٍ وجرائد مجانية، وتُرتّب أسرّة الغرف يوميًا وتنظف الغرف كل يوم أيضًا.
    عرض المزيد

    فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية - جدة‎ السياسة المتبعة

    قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من التشارك في الغرفة الواحدة، ويتعين على النزلاء تقديم وثيقة تثبت الزواج إلى الفندق في حال أرادوا الإقامة في الغرفة ذاتها. وننوه إلى أن هذا الفندق لا يقدم المشروبات الكحولية ولا يسمح بتواجدها في المبنى أيضاً.

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;