رافلز دبي

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رافلز دبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 28
      أخرى

    رافلز دبي معلومات

    الموقع
    يتصل فندق (رافلز دبي) ذو الشكل الهرمي، والمكون من 19 طابق بالمركز التجاري وافي سيتي في وسط دبي، ويبعد بمقدار 10 دقائق عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويبعد بنحو 15 دقيقة عن المطار.

    ميزات الفندق
    يتميز الفندق بمنتجع مكتمل الخدمات، ومركز للياقة البدنية فضلًا عن حوض سباحة خارجي ذي سطح مشمس إلى جانب حوضي سباحة للتمرين وحوض استحمام صحي، ويمتاز الفندق الفخم بمطاعمه وباراته السبعة، ويحتوي على مطعم ياباني ومطعم بوفيه ومطعم لحوم ومقهى للشاي وبار لتناول مشروبات الكوكتيل. ثمة حديقة نباتات تبلغ مساحتها 1 هكتار وتضم مجموعة متنوعة من الزهور الخلابة البديعة في أربع حدائق مميزة.

    يشتمل مركز الأعمال الموجود في هذا الفندق الخمس نجوم على ثلاث غرف للاجتماعات وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية، وتبلغ مرافق الأحداث نحو 17 ألف قدم مربع وتشتمل على قاعة للاحتفالات وغرف لعقد المؤتمرات ويتم تجهيزها بخدمة الوصول اللاسلكي لشبكة الإنترنت إلى جانب المعدات السمعية والبصرية، كما يتوفر داخل الفندق أيضًا متجر لبيع الأدوات الفاخرة، ويقدم أيضًا خدمة انتظار سيارات النزلاء بالمجان.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف النزلاء على شرفات تطل على مناظر المدينة وتتسم بالطراز الآسيوي المعاصر وطابع الشرق الأوسط، وعلاوة على ما سبق، تتوفر أيضًا ماكينات صنع الإسبرسو والثلاجات الصغيرة، وتتميز أحواض الاستحمام والدش المنفصلة الموجودة داخل الحمامات بوسائل الراحة الخاصة بمنتجع رافلز الصحي وملابس استحمام وشباشب.

    تم تزويد التلفازات بشاشات LCD بالعديد من القنوات الفضائية وتشتمل أيضًا على مشغلات DVD وأنظمة ستريو BOSE تحتوي على محطات إرساء iPod، كما يتم توفير خدمة الوصول المجاني إلى الإنترنت، ومن المرجح أن يولي المسافرون من رجال الأعمال بالغ التقدير تجاه المكاتب وهواتف الاتصال المباشر وخدمة توفير الصحف المجانية اليومية، وتتوفر أيضًا خدمة طي غطاء السرير مساءً، كما تتوفر أيضًا خدمة كبير الخدم بتصنيف طابع الشخصي وما تشمله من خدمة كبير الخدم لغرف الأطفال. تتاح الغرف المتصلة بناءً على الطلب (يمكن التأكيد عليها فقط عند القيام بتسجيل الوصول).
    عرض المزيد

    رافلز دبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;