رامادا باي ويندهام تشيلسي البرشاء

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رامادا باي ويندهام تشيلسي البرشاء مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    رامادا باي ويندهام تشيلسي البرشاء معلومات

    الموقع
    على مسافة قريبة من حديقة وايلد وادي للألعاب المائية، ومول الإمارات، وسوق مدينة جميرا، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ أم سقيم، ومنطقة السركال أفينيو للفنون.

    ميزات الفندق
    يوجد مسبح خارجي (مكشوف) ونادٍ صحي وغرفة بخار، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق (مقابل تكلفة إضافية)، ويضم هذا الفندق ذو تصنيف 4 نجوم تجهيزات متميزة منها على سبيل المثال مركز لخدمات رجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وقاعة اجتماعات، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق 5 مطاعم، بالإضافة إلى كافيتريا وبار إلى جانب المسبح وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويُسعد العاملين بالفندق تقديم المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية ساونا وموظفين يجيدون عددًا من اللغات وأكشاك للصحف والجرائد ومتاجر للهدايا، ويمكن استقلال حافلات الفندق المخصصة لتوصيل النزلاء من المطار وإليه (حسب الطلب)، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة صفّ السيارات بالمجان بمعرفة عاملي الفندق، ويقدم الفندق ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (مقابل تكلفة إضافية). علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء
    تزين غرف النزلاء شرفات جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 299 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويتوفر اتصال مجاني سلكيًا ولاسلكيًا بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (مقابل تكلفة إضافية)، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 32 بوصة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية المتميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب أنيقة وجرائد مجانية، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام ومراحيض مزوّدة بشطّافات وماكينات تجفيف شعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتميز كل الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية. بالإضافة إلى أنه يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    رامادا باي ويندهام تشيلسي البرشاء السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;