رامادا باي ويندهام داون تاون دبي

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رامادا باي ويندهام داون تاون دبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 22
      أخرى

    رامادا باي ويندهام داون تاون دبي معلومات

    الموقع
    في وسط مدينة دبي، على مسافة مشي قصيرة من نافورة دبي وبرج خليفة وسوق البهار، كما يوجد دبي مول على مسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعد مركز دبي المالي العالمي بمسافة أقل من خمس دقائق بالسيارة، ويبعد شاطئ الجميرا بمسافة 15 دقيقة بالسيارة، وتتوفر العديد من فرص التسوق والترفيه بالقرب من الفندق.

    ميزات الفندق
    يتميز الفندق بوجود حوض سباحة خارجي يتم التحكم في درجة حرارته وحوض استحمام صحي ومركز لياقة بدنية حديث ومساحة للعب الغولف إلكترونيًا وملاعب كرة الريشة الطائرة والاسكواش، وتتوفر خدمات التدليك (مساج)، ويقدم مطعم كينزا بوفيهات بوجبات إفطار ساخنة وافرة، بالإضافة إلى قوائم بوجبات غداء وعشاء. رجاء ملاحظة أن هذا الفندق لا يقدم الكحوليات، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وهناك مميزات أخرى منها مركز أعمال مجهز بالكامل ومكتب الاستقبال والإرشاد وطاقم موظفين يتحدثون لغات متعددة وخدمة نقل مكوكية محلية، وتتوفر خدمة الدخول اللاسلكي على الإنترنت (بسرعة عالية) بالمجان في أرجاء الفندق وداخل الغرف لمستخدم واحد (مطلوب رسم إضافي على المستخدمين الآخر ين)، ويوجد أيضًا نادٍ للأطفال.

    غرف النزلاء
    تتميز الأجنحة الفسيحة جدًا بوجود مطابخ تحتوي على ثلاجات/مجمدات كاملة الحجم وأفران مسطحة وأجهزة ميكروويف حديثة وأجهزة غسل الأطباق وآلات إعداد القهوة/الشاي وتجهيزات المطابخ وأواني وأطباق. تطل الغرف ذات الجدران الزجاجية على نافورة دبي أو برج خليفة أو البحر العربي أو منطقة الخليج التجاري، وتحتوي غرف المعيشة على أجهزة تلفاز LCD بحجم 36 بوصة التي تعرض أكثر من 60 قناة تلفزيونية وسينمائية محلية وإقليمية وعالمية، كما تتوافر أجهزة تلفاز LCD إضافية في غرف النوم، وتتوفر خدمة الدخول اللاسلكي على الإنترنت بالمجان لجهازين بينما تتاح الاتصالات الإضافية مقابل تكلفة إضافية، وتُقدم الأجنحة الفندقية أيضًا مفارش الأسرة الفاخرة والملاءات القطنية ولحاف محشو بالريش (أغطية الفراش) وغسالة/ماكينات تجفيف وخزانات داخل الغرف وهواتف للاتصال الدولي المباشر مع خدمة البريد الصوتي، وتشتمل حمامات الغرف على دش وأحواض استحمام منفصلة وملابس استحمام (أرواب) وموازين وهواتف وماكينات تجفيف شعر وأدوات استحمام فاخرة، وتتوفر خدمات الإيقاظ ومجالسة الأطفال بالغرف (مقابل تكلفة إضافية) على حسب رغبة النزلاء، كما يتم تقديم هدايا ترحيبية أيضًا.
    عرض المزيد

    رامادا باي ويندهام داون تاون دبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;