رمادا إنكور كييف

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رمادا إنكور كييف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 20
      أخرى

    رمادا إنكور كييف معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (رمادا إنكور كييف) في مدينة كييف ويتميز بموقعه على مسافة قريبة من مركز تسوق، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة على مسافة قريبة من الفندق على متحف العمارات الشعبية ومتنزه فيوفانيا، ومركز معارض أوكرانيا، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة على مسافة قريبة من الفندق على مازر مازرلاند ستاتيو أيضًا.

    ميزات الفندق
    يمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال كافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في الأماكن العامة ويوجد مركز كمبيوتر. يوفر هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار اليوم، وقاعات اجتماعات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على صالة لياقة بدنية مفتوحة على مدار اليوم وشرفة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، ويستفيد النزلاء من مواصلات مجانية تشتمل على حافلة للتوصيل من وإلى المطار في الأوقات المحددة في الجدول وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة. يسمح الفندق بالتدخين في بعض المناطق.

    غرف النزلاء 
    تتميز غرف النزلاء بأنها مكيفة الهواء، وتشتمل الغرف البالغ عددها 312 في رمادا إنكور كييف على أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيا أو لاسلكيا بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثةات بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية باشتراك مدفوع. يزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وتضم الغرف حمامات مجهزة بتجهيزات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان.
    عرض المزيد

    رمادا إنكور كييف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;