فندق وأجنحة رامادا رأس الخيمة

رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق وأجنحة رامادا رأس الخيمة مرافق

    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 8
      أخرى

    فندق وأجنحة رامادا رأس الخيمة معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في فندق وأجنحة رامادا رأس الخيمة في رأس الخيمة لتكون بالقرب من متحف رأس الخيمة الوطني. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 4 نجوم في منطقة نادى غولف الروابط الملكية ومتنزه خوزام العائلي.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 38 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ مصغرة بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى وحدات شحن أجهزة آي بود لمزيد من المتعة والترفيه. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

    الخدمات الترفيهية
    تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وساونا.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم غداء وعشاء، أو احصل على وجبة خفيفة من الكافيتيريا. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. هل تخطط لإقامة حدث ما في رأس الخيمة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 822 قدم مربع (76 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات.

    عرض المزيد

    فندق وأجنحة رامادا رأس الخيمة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;