رامادا الشارقة

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رامادا الشارقة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 22
      أخرى

    رامادا الشارقة معلومات

    الموقع:
    يقع فندق (رمادا الشارقة) بالقرب من المطار فى وسط مدينة الشارقة ومركز صحارى و إستاد آل مكتوم و القصباء ومنتزه شاطئ الممزر.
    مميزات الفندق:
    يصنف هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم لما يشتمل عليه من تسهيلات لخدمة رجال الأعمال كمركز رجال الأعمال المفتوح 24 ساعة وقاعات الاجتماعات وتوفر سيارات ليموزين وسيارات فاخرة, كما يوجد بالفندق فريق عمل يجيد التحدث بلغات متعددة مما يؤهله إلى تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر, وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت متوفر بالمناطق العامة. يحتوي الفندق على 2 من حمامات السباحة المغطاة ومسبح للأطفال ونادي صحي وساونا وسبا ومطعم ومناطق خاصة بالمدخنين, كما يوفر الفندق للنزلاء خدمة حافلة للتوصيل من و إلى المطار عند الطلب وكذلك تتوافر خدمة انتظار السيارات مقابل رسوم إضافية.
    غرف النزلاء:
    يبلغ عدد الغرف بالفندق 250 غرفة مشتملة على مكيفات للهواء وغسالات ومجففات وجرائد مجانية وتلفزيونات مسطحة الشاشة 37 بوصة بها قنوات فضائية وماكينات  صنع القهوة والشاي, كما يتوفر بالغرفة إمكانية الاتصال اللاسلكي المجاني عالي السرعة بالإنترنت. تضم الحمامات الموجودة بالغرف تجهيزات دش مع أحواض استحمام و دش استحمام رأسي و أرواب ومراحيض شطف ومجففات شعر, وكذلك يوجد بالمطابخ مواقد طهي و أجهزة مايكروويف وثلاجات ومنطقة منفصلة لتناول الطعام, ويتم تنظيف الغرف يوميا.

    عرض المزيد

    رامادا الشارقة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;